بودابستفيلا مصعد مصنعينما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام

  • وقت الافراج:2024-04-15 16:24:48
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:560
  • وصف سريع:

    بودابست,برج سكني . اثنا عشر طابقا و طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع

محتوى المقال

برج سكني . اثنا عشر طابقا و طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع أكثر من متر . ارتفاع المبنى أكثر من متر مع مصعد في المباني الشاهقة . وظيفية مكافحة الحرائق مصعد مجهز في الغرفة الأمامية . مستقلة النار مصعد منطقة الغرفة الأمامية : مبنى سكني مساحة الغرفة الأمامية أكثر من متر مربع . المباني العامة والمباني الشاهقة مصنع ( مستودع ) مساحة الغرفة أكثر من متر مربع . عندما يتم استخدام الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد و الدخان دليل على الدرج , مساحة الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد هو : مساحة الغرفة الأمامية من المباني السكنية المشتركة أكبر من متر مربع , مساحة الغرفة الأمامية من المباني العامة والمباني العالية الارتفاع مصنع ( مخزن ) المباني المشتركة أكبر من متر مربع .

تركيب وصيانة المصاعد , ومشغلي المصاعد وغيرها من الموظفين الإداريين ذات الصلة وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , اجتياز الفحص من قبل إدارة الإشراف على سلامة المعدات الخاصة , والحصول على شهادة من موظفي التشغيل الخاصة في شكل موحد من الدولة , قبل أن يتمكنوا من الانخراط في العمليات ذات الصلة أو إدارة العمل .

بودابستمصعد خاص مائل مصعد , سيارة تعمل على طول السكك الحديدية دليل مائل في يميل جيدا , هو نقل المعدات التي تجمع بين مشاهدة معالم المدينة والنقل . وخاصة بسبب ضيق الأراضي السكنية سيتم نقلها إلى المناطق الجبلية , يميل المصاعد تتطور بسرعة .

قياس المسافة بين العلوي والسفلي دعم الحزم . القياس هو : في أعلى نقطة دعم رفع خط لتحديد المواقع على الأرض , ومن ثم قياس المسافة الأفقية من موقع نقطة إلى حافة انخفاض دعم شعاع .

إمبيعن السلالم المتحركة التي تحتاج إلى دعم في الوسط , فضلا عن مجموعة من الدعم , مع دعم الجدول ارتفاع حجم التحميل وغيرها من المعالم التي تحدد .

محطة قاعدة . يشير إلى طبقة توقف السيارة عندما لا يكون هناك أمر تشغيل . هذه المحطة عادة ما تواجه الشارع , عدد كبير من الناس في السيارة . اختيار معقول من محطة قاعدة له أهمية كبيرة في تحسين كفاءة التشغيل من أجل جمع واختيار المصاعد مع وظيفة التلقائي العودة إلى محطة قاعدة موازية المصاعد .

عن السلالم المتحركة التي تحتاج إلى دعم في الوسط , من الضروري تحديد ما إذا كان الموقع قد دعم الظروف , فضلا عن مجموعة من الدعم , مع دعم الجدول ارتفاع حجم التحميل وغيرها من المعالم التي تحدد .


بودابستفيلا مصعد مصنعينما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام



مكافحة الحرائق الهاتف الخاص مرتبة في مكافحة الحرائق مصعد سيارة .

مبدأ العمل هو أن كلا طرفي حبل الجر على التوالي مرتبطة مع السيارة و ثقل و الجرح على عجلة الجر و توجيه عجلة القيادة , سرعة المخفض من محرك الجر مدفوعة للتحرك بعد تغيير السرعة .

طبقة محطة . في كل طابق , مصعد , كل طابق , مصعد محطة واحدة فقط . ولكن لا توجد محطات في بعض الطوابق حسب الحاجة .

التعبئة الصين مصعد الرابطة هي منظمة غير ربحية في صناعة المصاعد في جميع أنحاء البلاد , التي تتألف من وحدات تصنيع وتركيب وصيانة وتشغيل وتصميم والبحث والتدريس . الغرض من هذه الرابطة : الامتثال للقوانين واللوائح , والدولة ,بودابستارتفاع الكهربائية طالب, مراعاة العادات الاجتماعية والأخلاقية . مع البناء الاقتصادي كمركز , تلعب دور الجسر و الرابط مع مصعد الشركات , القيام بعمل جيد في اتجاهين الخدمة , وتعزيز التقدم التكنولوجي في الصين صناعة المصاعد , ورفع مستوى صناعة المصاعد . في عام , وزارة البناء قررت التركيز على إدارة الصناعة في صياغة وتنفيذ القوانين واللوائح ذات الصلة بشأن السيطرة الكلية , فضلا عن زراعة نظام السوق والإشراف على عملية السوق , من أجل تغيير وظائفها على نحو أفضل , وإعطاء كامل تلعب دور الجمعيات التجارية . وفقا لخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الوطنية والصناعة , وإجراء البحوث , جنبا إلى جنب مع واقع الصناعة , تقترح هذه الورقة خطة التنمية الصناعية ( بما في ذلك أهداف التنمية الصناعية ,بودابستشبه الكهربائية ارتفاع طالب, والجودة , والمنفعة الأهداف , وتطوير التكنولوجيا , وتطوير المنتجات الاتجاه , والتكنولوجيات الرئيسية الرئيسية , والتكنولوجيا العالية والجديدة , وتطوير المنتجات الجديدة الرئيسية , وخطط التنمية , الخ . ) التدابير الإدارية والتشريعات .

سرعة المحدد التوتير الجهاز , حزام الصلب التوتير الجهاز يجب أن تكون مجهزة سلامة التبديل .

ما هي حالات الطوارئ في مصعد الاتصال ؟


بودابستفيلا مصعد مصنعينما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام



بعد دخول الركاب في السيارة , اضغط على زر اختيار الكلمة لتحديد الكلمة المصعد . الركاب يجب أن لا تتكئ على باب السيارة .

استشارات مجانية سرعة المحدد التوتير الجهاز , ثنائية الاتجاه المحدد السرعة , يجب أن تستخدم في أوروبا , والصين تستخدم على نطاق واسع )

مصعد المعرفة الأساسية &ndash ; المصعد هو مصطلح يستخدم عادة لرفع الارتفاع . مجموع ارتفاع تشغيل المصعد من الطابق السفلي إلى الطابق العلوي .

بودابستعندما يكون هناك حريق تعليمات من مركز الإطفاء أو رجال الاطفاء في الطابق الأول من زر التشغيل الخاصة للدخول في حالة الحريق , يجب أن تصل إلى : إذا كان المصعد في الصعود , ثم العودة إلى الطابق الأول من محطة ,بودابستمرحلة رفع هيدروليكي الجدول, وفتح باب المصعد تلقائيا .

غرفة صغيرة مصعد . غرفة آلة رمح القوة , وبناء الأمل في غرفة آلة صغيرة عندما تستخدم .

ضوء الشاشة هو نظام حماية الباب الذي يستخدم أشعة الأشعة تحت الحمراء لتغطية مدخل ومخرج باب المصعد للكشف عن شخص أو كائن . المصعد لا يمكن فرضت على الناس تحت أي ظرف من الظروف وبالتالي حد كبير في تحسين موثوقية آلة الباب , وضمان سلامة الركاب إلى حد كبير .


بودابستمعلومات المنتج الأخرى
  • ليموجرفع هيدروليكي منصة متنقلةالفرص الإستراتيجية في الصناعة

    ليموجرفع هيدروليكي منصة متنقلةالفرص الإستراتيجية في الصناعة

  • أولومصعد المنزلإدارة جودة سلسلة التوريد

    أولومصعد المنزلإدارة جودة سلسلة التوريد

  • أولوعمود مزدوج رفع هيدروليكي منصةما هو مبدأ التطبيق

    أولوعمود مزدوج رفع هيدروليكي منصةما هو مبدأ التطبيق

  • أولوجزءا لا يتجزأ من جسر الصعوداستثمار

    أولوجزءا لا يتجزأ من جسر الصعوداستثمار

  • مدينة سانت كونتينالهيدروليكية نوع ثابتالصناعة تواجه فرص التنمية

    مدينة سانت كونتينالهيدروليكية نوع ثابتالصناعة تواجه فرص التنمية

  • مدينة شيجياتشوانغسبائك الألومنيوم رفع السيارةسيواجه تحديات كبيرة

    مدينة شيجياتشوانغسبائك الألومنيوم رفع السيارةسيواجه تحديات كبيرة

  • ويلت ›مصعد المنزلكيفية الانحناء

    ويلت ›مصعد المنزلكيفية الانحناء

  • هيناس ›كامل ختم النفط مغمورة محول الكهرباءإمكانية طلب السوق

    هيناس ›كامل ختم النفط مغمورة محول الكهرباءإمكانية طلب السوق

  • استدعى:تذكير: معلومات بودابستفيلا مصعد مصنعينما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام ، توفر لك بودابستفيلا مصعد مصنعينما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام من شركتنا ، وخدمة بودابستفيلا مصعد مصنعينما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بودابستفيلا مصعد مصنعينما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بودابستفيلا مصعد مصنعينما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام. بودابستفيلا مصعد مصنعينما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بودابستفيلا مصعد مصنعينما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!